تصميم واشهار مواقع الانترنت


يقول بيل جيتس : في المستقبل هناك نوعان من الشركات ، شركات تدير اعمالها من خلال الانترنت ، والشركات الاخري خارج نطاق الخدمة ، وهذا ليس مجرد قول او رأي من مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية ، فالارقام والاحصاءات هي التي تقول وتسجل بالفعل ان المستقبل سيحكمة ادوات الانترنت المختلفة ، ومن لم يحجز لة مكاناً من الآن ، فلن يكون له ولاعماله اي تواجد في المستقبل القريب

ولكن عزيزي العميل .. كيف ستحجز مكاناً لاعمالك التجاريه علي الانترنت ؟؟ من هنا تأتي اهمية مواقع الويب والتي تعتبر البوابة التجارية ومنصة العرض والبيع لمنتجاتك ونشاطك التجاري علي الانترنت ، فالاحصاءات والارقام تشير الي ان 65 % من مستخدمي الانترنت يبحثون علي الانترنت عن ما يحتاجونه من منتجات وخدمات قبل شرائها ويقومون بالمقارنه بين مقدمي هذه الخدمات لاختيار الافضل ، وطلب الشراء منه . 

وانشاء موقع علي الانترنت عزيزي العميل يضمن لك ان تكون ضمن مقدمي الخدمات الذين سيجدهم العملاء ويتواصلون معهم من خلال الموقع الذي يحتوي علي عرض منسق ومحترف لخدماتك ومنتجاتك مزود بالاسعار وقنوات الاتصال مع ادارة المبيعات للرد علي استفسارات العملاء واتمام عملية الشراء .

ونحن نقدم لك عزيزي العميل الفرصة لامتلاك موقعا باسم نشاطك التجاري عن طريق دومين مخصص واستضافة وتصميم احترافي وجذاب ، وبلوحة تحكم بسيطه وسهله تستطيع ان تقوم بنشر او حذف ما تريد دون عناء ، كما نقوم بتقديم الدعم الفني والمتابعه في اي وقت تشاء ، كل هذا باسعار خياليه .


كما نقوم بتقديم خدمة اشهار المواقع ( SEO ) والتي لا تقل اهميه عن عملية انشاء الموقع ، بل نؤكد ان انشاء موقع علي الانترنت بدون اتمام مرحلة اشهاره وتسويقة ، هو كانك لم تفعل شيئا ، ونحن نقدم لك الحل المثالي لتسويق موقعك واشهارة في مختلف المواقع الآخري وعلي شبكات التواصل الاجتماعي لجلب الزيارات وتخفيض الترتيب العالمي والتقدم في محركات البحث جوجل وغيرها ، كل هذه الوسائل تساهم بشكل فعال في ان يكون موقعك الالكتروني في مقدمة نتائج البحث التي يجريها العملاء للاستفسار وطلب شراء خدماتك ومنتجاتك .

ومن هنا عزيزي العميل نؤكد ونقول ، ان انشاء الموقع الالكتروني واشهاره ، هو حجر الاساس لنجاح الحملات الاعلانية والتسويقية لنشاطك التجاري ، فهو المرجع الرئيسي لعرض منتجاتك وخدماتك علي العملاء وجذبهم لاتمام عملية الشراء .